الثلاثاء، 18 أغسطس 2015

نظرة عن كثب : غوغل - Inside GOOGLE الوثائقي المشوق عن الموقع العملاق غوغل

ليست هناك تعليقات :


عنوان الفيلم الوثائقي : نظرة عن كثب : غوغل
الإنتاج : قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي
معلومات عن الفيلم الوثائقي : MB 122  -  RMVB  -  45 Mn 

" نظرة عن كثب : غـوغـــل " الفيلم الوثائقي المشوق عن الموقع العملاق و الذي يحتل المركز الأول عالميا غوغل بجودة عالية و بحجم 122 MB فقط .
وثائقي يسلط الضوء على أكبر المواقع العالمية و الذي لا يزال يتصدر الصدارة في ترتيب العالمي للمواقع ، فالآن يمكنك معرفة الكثير عنه و ما يدور خلف أسوار مقره و كيف وصل إلى الصدارة العالمية.
يبدأ الوثائقي ببداية و ظهور شركة جديدة اسمها غوغل سنة 1998 مهمتها جمع مختلف البيانات و معلومات العالم كلها و تنظيمها و جعلها مفيدة و متاحة للجميع فكانت هذه المبدأ الجوهري لتأسيسها . 
ثم يقوم بتعريف بمؤسسا غوغل سيرغي برين و لاري بيج الذان كانا طالبين في جامعة ستامفورد فقام بافتتاح شركة غوغل في مرآب للسيارات و من ثم بدأت في التوسع ، حيث لم يبقى غوغل مرحك بحث فقط فقاما بإضافة غوغل للخرائط و غوغل جميل كبريد الكتروني متطور ......  
ثم يكشف عن خفايا مجمع غوغل حيث يوفر لموظفي غوغل مسابح و مطاعم للأكل و غسيل مجاني للملابس و خدمات التدليك مدفوعة الأجر و صالون الحلاقة و صالات للرياضة مما يجعل شركة غوغل شركة مميزة فعلا . 
فقامت بتبني العديد من المنتجات بضمها لليوتيوب و إنتاج بيكاسا و غوغل آرث و العديد من المنتجات الرائعة و المربحة و على رأسها غوغل أدسنس و الذي يعتمد على إظهار إعلانات مختلفة و يربح صاحب الموقع منها ما دامت ظاهرة أو عند النقر عليها ...
وثائقي رائع يكشف خبايا و العديد من الأمور الخفية في الموقع الأول عالميا و الأقوى في مجال محركات البحث الالكترونية .

ملاحظة هامة : 
برنامج Wondershare Player : أقوى قارئ للملتميديا يدعم HD  - حمله هنا -





مدونة أمير العرب blog amir arab

شارك من فضلك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق